كلية المحتمع تحتفل بالمولد النبوي الشريف

دشنت كلية المجتمع صنعاء يومنا هذا الاثنين الموافق ٣ ربيع الاول ١٤٤٥ هجرية، بالتعاون مع الملتقى الطلابي فعالية الاحتفاء بقدوم مولد نبي الرحمة المهداة ونور الهدى صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. بحضور ممثلي وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ سعيد الخليدي والاستاذ طارق المراني مشرف الوزارة وعن محافظة صنعاء الشيخ عبدالقادر الجيلاني امين عام المجلس المحلي بالمحافظة والأستاذ عزيز الرجالي مدير التعليم الفني بالمحافظة.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!


وفي بداية الفعالية التي ابتدت بآيات من القران الكريم والسلام الجمهوري، رحب عميد الكلية الدكتور سعيد محمد الطوقي في كلمته بالحضور جميعاً مشيراً الى وحدة الصف ولم الشمل واتباع نبينا محمد صلوات ربي وسلامه عليه وشمائله المحمدية.
هذا وقد تخللت الفعالية العديد من الفقرات الفنية والاناشيد والتوشيحات الدينية التي تظهر مدى حبنا ومكانة الرسول الأعظم في قلوبنا صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله.
وفي كلمته نوه الأستاذ سعيد الخليدي وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني إلى ان اقامة مثل هذه الفعاليات ليست حكراً على أحد او قبيلة بعينها بل هو واجب روحي ومناسبة دينية للامة الإسلامية والعربية جمعا.

كما نوه الاخوة الشيخ عبدالقادر الجيلاني أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة والأستاذ عزيز الرجالي إلى اهمية إقامة مثل هذه المناسبات الدينية والاستفادة منها، وكذلك إلى مدى التآمر على أحياء مثل هذه المناسبة العظيمة من خلال شن الحروب العبثية وتدمير اخلاقيات شبابنا وطمس هويتنا الإيمانية.

زر الذهاب إلى الأعلى