حفل استقبال الطلاب المستجدين للعام الدراسي 2023 – 2024 م وتكريم اوائل المستويات السابقة

حفل استقبال الطلاب المستجدين للعام الدراسي 2023 – 2024 م وتكريم اوائل المستويات السابقة:
نظمت كلية المجتمع صنعاء اليوم الأربعاء الموافق ١٥/١١/٢٠٢٣ فعالية إحتفال استقبال الطلاب المستجدين وذلك بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م وكذلك تكريم اوائل الطلاب للمستويات المتقدمة في برنامجي البكالوريوس التطبيقي وكذلك الدبلوم التقني للعام 2022- 2023م.
الفعالية التي افتتحت بآي من القران الكريم والسلام الجمعهوري، لبلدنا الحبيب وكذلك السلام الجمهوري لدولة فلسطين قارئين سورة الفاتحة لأرواح شهداء غزة.
وفي بداية الفعالية ألقى عميد الكلية الدكتور/ سعيد محمد الطوقي كلمته مرحباً بالطلاب المستجدين وتعريف الطلاب برسالة الكلية وتشجيعهم في الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي لتحقيق أهدافهم المستقبلية، وكذلك حثهم على حسن الأخلاق في التعامل مع زملائهم من الطلاب والطالبات و مع مدرسيهم والحفاظ على ممتلكات الكلية.
كما هنئ العميد الطلاب والطالبات الأوائل للمستويات المتقدمة كونهم من سينقلون الصورة الطيبة والمشرفة عن الكلية وجودة التعليم فيه
كما نوه العميد أيضاً الى بعض الإنجازات التي تحققت في الكلية خلال العامين الماضيين والخطط والمشاريع قيد المتابعة رغم الظروف المالية الحالية الصعبة التي تعاني منها الكلية.
كما تخللت الفعالية قصيدة رائعة ومعبرة عن حال وظروف طالب العلم.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!


وأخيراً تقدم إلى المنصة الاخوة عميد الكلية ونوابه للشؤون الاكاديمة وشؤون الطلاب والشؤون المالية والادارية وكذلك رؤساء الأقسام لتكريم وتسليم شهائد التقدير للثلاثة الأوائل من كل قسم من الاقسام المتقدمة لبرنامجي البكالوريوس التطبيقي والدبلوم التقني.

زر الذهاب إلى الأعلى