انعقاد اللقاء التشاوري الموسع لكليات المجتمع الحكومية والأهلية

عقد اليوم بكلية المجتمع – صنعاء اللقاء التشاوري الموسع لكليات المجتمع الحكومية والأهلية للعام 1445هـ برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور/ عبد العزيز بن حبتور و وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ/ غازي احمد علي محسن و بحضور وزير الاشغال، غالب المطلق، ووزيري الدولة، أحمد العليي و حميد عوض المزجاجي، و نائب وزير التعليم الفني الدكتور محمد السقاف ورئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع الدكتور/ وليد الرياشي وعمداء كليات المجتمع الحكومية والخاصة والعديد من الكوادر الاكاديمية والإدارية.
وأثناء اللقاء أشاد دولة رئيس الوزراء بالدور المهني و التأهيلي الذي تقوم به كليات المجتمع الحكومية والأهلية طيلة الفترة السابقة وخصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد ومساهمتها الكبيرة والفاعلة في رفد سوق العمل بكوادر مهنية مؤهلة في مختلف التخصصات.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

من جانبه رحب عميد كلية المجتمع – صنعاء الدكتور/ سعيد محمد الطوقي بالحضور جميعا منوهاً الى كافة المعوقات التي تعاني منها كليات المجتمع وناشد دولة رئيس الوزراء بمخاطبة الجهات المعنية لوضع حلول عاجلة من اجل استمرار العملية التعليمية ومواصلة الدور المهني والإنساني المجتمعي الذي تلعبه كليات المجتمع كونه ركيزة أساسية في النهوض بالبلاد والحد من تراكم العديد من الأزمات في ظل الظروف الصعبة الراهنة.
كما أشار أيضا نائب وزير التعليم الفني والمهني الدكتور/ محمد السقاف أن الوزارة حرصت على تطوير منظومة التعليم الفني كمهمة وطنية أوكلت اليها بهدف الارتقاء ورفد سوق العمل بكوادر مهنية قادرة على النهوض والإنتاج.

وأثناء الاجتماع ناقش عمداء كليات المجتمع التقويم الأكاديمي وسياسة القبول والتسجيل في كليات المجتمع والمناهج وتطويرها.
وفي نهاية الاجتماع أكد وزير الدولة ووزير التعليم الفني والتدريب المهني وعمداء الكليات حول إقامة اجتماعات قادمة لمناقشة قضايا التعليم الفني وتطويره.

زر الذهاب إلى الأعلى