فعالية إحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445 هجرية

فعالية إحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445 هجرية
أقيمت في كلية المجتمع – صنعاء اليوم الأربعاء الموافق 29/11/2023م فعالية ذكرى الشهيد السنوية للعام 1445 هجرية تحت شعار (منكم أستمدينا الإباء وتعلمنا حب الجهد والفداء) التي نُظمت برعاية الدكتور سعيد محمد الطوقي عميد كلية المجتمع – صنعاء والمكتب الإشرافي لحي الكلية.
الفعالية التي حضرها نائب وزير التعليم الفني والدكتور المهني الدكتور محمد السقاف والأستاذ محمد الشامي وكيل وزارة التربية والتعليم والأستاذ محمد الوادعي المشرف التربوي لحي كلية المجتمع ونواب عميد الكلية وعدد من الأكاديميين ومدراء الإدارات ومدير مركز خدمة المجتمع في الكلية وعدد من طلاب وطالبات الكلية وعدد من أهالي الشهداء وذويهم.


حيث بدأت بالقران الكريم والنشيد الوطني لليمن وكذلك النشيد الوطني لدولة فلسطين.
وأثناء الفعالية القى عميد الكلية كلمته الترحيبية بالحضور جميعا ومترحما على كل الشهداء العظماء الذين سالت دمائهم في سبيل الدفاع عن الوطن والحرية.
وكذلك كلمة للدكتور محمد السقاف نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني وضح فيها الدروس والعبر المستلهمة من حياة الشهداء واستبسالهم في الدفاع عن بلدنا وعن مقدساتنا الإسلامية وما يتعرض له إخواننا في فلسطين والمسجد الأقصى من قصف همجي ووحشي من قبل الكيان الصهيوني المحتل على مرأى ومسمع العالم أجمع.
بالإضافة الى عدد من الكلمات التي القيت أثناء الفعالية للأستاذ محمد الوادعي المشرف الاجتماعي لحي الكلية وكلمة الأستاذ احمد السيد مدير إدارة شؤون الموظفين في الكلية وكلمة الأستاذ محمد الشامي وكيل وزارة التربية والتعليم.
وقد تخلل الفعالية عددا من الفقرات الفنية كالبرع الشعبي والقصائد الشعرية الرائعة حول هذه المناسبة العظيمة التي القتها الطالبة الشاعرة أمنية الصنعاي والأستاذ عبدالله درهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق